منوعات

اسد يثير جدلاً بالسودان..!

الخرطوم: حلايب نيوز

أثار إعلان منشور على أحد مجموعات موقع التواصل الاجتماعي لـ(فيسبوك) بالسودان  دهشة واستغراب رواد الموقع الذين انقسموا ما بين مكذب للاعلان ومشكك في صحته وما بين مستهجن لبعض المعلومات الواردة فيه.

الإعلان لبيع أسد بمبلغ 45 الف دولار وعلى من يرغب في إقتناءه التواصل مع المعلن لاتمام البيع بعد قراءة المعلومات الواردة في نص الإعلان.

قام المعلن بإرفاق صورتين للأسد المراد بيعه مع الإعلان الذي يقول نصه: “أسد للبيع بياكل 7 كيلو لحم أحمر في اليوم العمر 2 سنة بحالة ممتازة وصحة جيدة”.

تفاعل عدد كبير من رواد موقع فيسبوك مع المنشور بتعليقاتهم  التي تهكم فيها البعض على صاحب الإعلان وتناول البعض الآخر الأمر بشيء من الطرفة .

بشيء من السخرية علقت مرام أحمد قائلة :”لمن هو بياكل يومي 7 كيلو أنا آكل شنو طيب “.

فيما علقت ريهام فارس ضاحكة “من وين نجيب ليهو يومي 7 كيلو الا كل يوم زول من ناس البيت يضحي بنفسو “،وقال مجتبى الزين” الأسد دا عارف كيلو اللحمة بى كم ولا بياكل ساي بس “.

استنكر بعض المعلقين إقتناء المعلن للأسد وعرضه للاخرين ليشتروه وقالت آيات تميم : “تربية البني آدم في تعب جابت ليها أسد كمان”  وتساءلت لنا أحمد “النبي إنت اشتريتو من وين من عند الأسداني ؟ وقاعد معاكم في البيت عادي وناس البيت متقبلين ؟ “.

بينما تهكمت  ندى مصطفى على الإعلان قائلة ” قير عادي ولا اوتومتيك وموديل كم أسدك دا ؟ الشي التاني فل اوبشن ولا لا؟ “.

ولم يعلن أحد من المعلقين عن رغبته في شراء الأسد حتى الآن لكن الكثيرين تساءلوا عن كيف يستفاد منه وفيما يستخدم؟

المصدر:https://khartoumstar.com

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق