منوعات

افراح عصام ترفض انتظار السر قدور وتلحق ببرنامج (يلا نغني)

الخرطوم: حلايب نيوز

اعلنت الفنانة الشابة أفراح عصام عن انضمامها لأسرة برنامج (يلا نغني) والذى سيبث على شاشة قناة الهلال في رمضان، وبدأت افراح فعلياً بروفات تسجيل البرنامج خلال اليومين الماضيين، وذلك وسط حفاوة وترحيب من طاقم العمل.

 

على ذات السياق كشفت مصادر مطلعة أن الفنانة أفراح عصام كانت إحدى خيارات فريق عمل برنامج أغاني وأغاني خلال نسخته القادمة، حيث قام وسيط مابينها والقناة بترتيب الإنضمام قبل أن يطلب منها انتظار وصول منتج ومقدم البرنامج السر قدور لمنح التوقيع النهائي.

إلا أن أفراح رفضت الاقتراح وإنضمت لبرنامج (يلا نغني) والذي قاد فريق عمله مفاوضات معها قبل أكثر من شهر.

 

وتراهن أفراح عصام في ظهورها القادم على شاشة الهلال في استعادة بريق نجوميتها الذى خبأ منذ انزوائها عن الوسط الفني بسبب الزواج، وابتعادها التام عن كل الفعاليات والمناشط وحتى إنتاج الأغنيات الخاصة مما دفع بالبعض للتعليق على مايحدث بأنه (إعتزال غير معلن).

الجدير بالذكر أن أفراح قد سجلت أول ظهور لها في منتدى عوامة مراسي الشوق في النصف الأول من فبراير الماضي وكان ذلك بناءً على طلب من إدارة العوامة.

وكانت أفراح إحدى الوجوه الأساسية في برنامج (أغاني وأغاني) في أكثر من نسخة، بينما أطلق عليها قدور من قبل لقب (أفراح الشعب) وذلك إعترافاً منه بموهبتها وعلو كعب قدراتها، قبل أن تصبح مشاركاتها خلال الثلاث أعوام الأخيرة داخل البرنامج (محصورة)، وذلك بسبب دخول عدد من الأصوات الجديدة.

 

المصدر: خرطوم ستار

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق