منوعات

تطورات جديدة في برنامج (أغاني وأغاني)

في تطورات جديدة كشفت مصادر عليمة أن النسخة القادمة من برنامج أغاني وأغاني -والتي يتم التحضير لها في سرية تامة بعيداً عن متناول الصحافة والاعلام- ستشهد العديد من المفاجات.

في مقدمة تلك المفاجات عودة عدد من (الحرس القديم) للبرنامج ومن بينهم الفنان الشاب طه سليمان.

والذى أكدت المصادر أنه وافق مبدئياً على الظهور خلال النسخة القادمة، شريطة ألا يؤثر ظهوره في برنامجه (ستديو 5) والذي يقدمه كل عام على شاشة قناة النيل الأزرق.

وزادت المصادر أن حملة إقناع طه للعودة للبرنامج تمت بواسطة عدد من المقربين منه، والذين أكدوا له أن عودته للبرنامج ستحقق له العديد من المكاسب.

في مقدمة هذه المكاسب، المتابعة العالية للبرنامج خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى تحقيق رغبة الآلاف من معجبيه، والذين ظلوا يطالبونه بالعودة للبرنامج عقب غيابه لعدة مواسم سابقة.

ويعتبر طه سليمان من المطربين الشباب أصحاب الجماهيرية العالية والحضور الطاغ على المسارح والشاشات.

وهو بالضبط مايبحث عنه فريق عمل البرنامج خلال النسخة القادمة والتي ستأتي في ظروف صعبة للغاية.

وذلك في ظل إحجام عدد من الفنانين عن المشاركة في أي محفل نسبة للظروف التي تمر بها البلاد، مما يستدعى الاستعانة بالحرس القديم للبرنامج لإنقاذ تلك النسخة والعبور بها لبر الأمان.

جدير بالذكر أن مشاركات طه سليمان في برنامج أغاني وأغاني خلال المواسم السابقة شهدت الكثير من الجدل.

حيث ظهر طه في أحد المواسم وهو يغني بمايك خاص نقش عليه اسمه، فيما ظهر في موسم آخر بملابس غريبة جعلت أسهم الانتقاد تهطل عليه بكثافة.

بينما توالت المطالبات -في ذلك الوقت- لإدارة القناة بضرورة (ضبط) ظهور ذلك الفنان الشاب والذي يعتبر الأكثر إثارة للجدل بين رفقاءه من الفنانين الشباب.

المصدر:خرطوم ستار

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق