الأخبارالرياضة

بارنت وأولدهام يحققان أبرز مفاجآت كأس الاتحاد الإنجليزي

وكالات: حلايب نيوز

قدم أولدهام أثليتيك وبارنت بعضا من سحر كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفوزين مفاجئين على منافسين أكثر شهرة فيما لم يرحم مانشستر سيتي بطل إنجلترا منافسه روثرهام يونايتد وسحقه 7-صفر في الدور الثالث يوم الأحد.

وقلب أولدهام المنافس في الدرجة الرابعة تأخره إلى فوز 2-1 على مستضيفه فولهام المتعثر في الدوري الممتاز باستاد كرافن كوتدج إذ خطف كالوم لانج هدف الفوز قبل دقيقتين من النهاية بعد قليل من إهدار صاحب الأرض ركلة جزاء.

ولم يهتم بارنت المنتمي للدرجة الخامسة بفارق 85 مركزا بينه وبين شيفيلد يونايتد وفاز 1-صفر على منافسه الفائز باللقب أربع مرات.

وأحرز شاكيل كولثريست هدف الفوز لفريق المدرب المؤقت دارين كوري من ركلة جزاء في الدقيقة 21.

وأبلغ كوري، الذي تولى المسؤولية الشهر الماضي بعد رحيل جون ستيل، هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ”هذا شعور رائع ولحظة فخر لي وللاعبين والنادي.

”شيفيلد يونايتد يسعى للعودة للدوري الممتاز لذا فهذا يوم رائع في تاريخنا“.

وانضم سيتي إلى مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير وتشيلسي وأرسنال في الدور الرابع بعدما سحق روثرهام المنافس في الدرجة الثانية.

وافتتح سيتي التسجيل مبكرا عبر رحيم سترلينج لكنه انتظر حتى نهاية الشوط الأول لتعزيز تقدمه عبر فيل فودين ثم سيمي أجايي بالخطأ في مرماه بعد تمريرة كايل ووكر العرضية.

وأضاف كل من جابرييل جيسوس ورياض محرز ونيكولاس أوتاميندي وليروي ساني أربعة أهداف في الشوط الثاني.

وخسر ليدز يونايتد متصدر الدرجة الثانية 2-1 أمام مستضيفه كوينز بارك رينجرز لينضم إلى نوريتش سيتي صاحب المركز الثاني الذي خسر أمام بورتسموث يوم السبت.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق