الأخبارمحلي

بيان مهم من تحالف قوي نداء السودان

 تحالف قوي نداء السودان
بيان جماهيري

ليتواصل المد الجماهيري الكاسح حتى اسقاط النظام

المجد والخلود لشهداء الثورة السودانية
الخزى والعار لسلطة القمع والارهاب


جماهير شعبنا الأبي
مع ارتفاع وتيرة نضال شعبنا من اجل الحرية والكرامة والانعتاق ازداد عنف السلطة وبطشها بما يدلل علي اهتزازها وخوفها من المد الجماهيرى الكاسح الذى ملأ شوارع وازقة وحوارى كافة مدن وارياف الوطن وهو مصمم على اقتلاع النظام واسقاطه ورميه في مزبلة التاريخ حيث ينبغي ان يكون .
تواصلت الهبة الجماهيرية التى اصابت النظام بالهلع فأتقدت جذوة الثورة ثانية في مدينة القضارف،واحتشدت مسامات أحياء الخرطوم بالثوار في مسيرتى 6 و9 يناير غير عابئة بصلف السلطة وجبروتها تتقدم نحو غايتها فى بسالة واقدام مصممة علي بلوغ هدفها .
شعبنا الابي
اهتز عرش السلطة التى باتت قاب قوسين من السقوط فلجات لسابق عهدها في جلب الحشود المصطنعة .
اهتز عرش الطاغوت ليخرج من سباته العميق على عثمان مهددا ومتوعدا وما درى ان الزمان غير ذاك الذي كان،خرج باهتا كمفردات خطابه الكسيح لتزيد صلابة الجماهير خطابه هزالا علي ضعف.
ان خروج شبح القتلة لا يرهب بل يعلن بجلاء ان السلطة تحتضر وانها تبحث فى اضابير تاريخها عن مخرج من غضبة شعبنا ولكن هيهات.
شعبنا البطل
هدرت الجموع الثائرة اليوم في ام در لتعيد مجدا زاخرا من الارث النضالى العتيد ولتسطر ملحمة جديدة عمدتها بدماء الشهداء الزكية التى صبت فى مجرى نهر السودانية الزاخر.
تقاطرت الجموع واندفعت لا ترهبها اصوات الرصاص ولا يجعلها عنف السلطة تتراجع بل تتقدم غير هيابة ولا وجلة.
فتحت ام در ابواب منازلها رحبة تماما مثلما فتح الشباب الثائر صدوره لرصاص الغدر فى شجاعة منقطعة النظير ليدون صفحة فى سجل التاريخ.
اننا فى تحالف قوى نداء السودان اذ نحي جسارة جماهير شعبنا فى كل بقاع الوطن ونترحم على ارواح من سقطوا شهداء لاجل الحرية والعدالة.
ندعو جماهير شعبنا لمواصلة الاحتجاجات حتى اسقاط هذا النظام البائس.
اننا نشدد على حيوية وحدة قوى المعارضة الوطنية بكافة فصائلها حتي تكلل جماهير شعبنا مسيرتها الظافرة بالنصر المؤزر والتي تم تدشينها بالتوقيع على اعلان الحرية والتغيير
كما نؤكد على استمرارنا فى العمل من اجل تطوير هذه الوحدة بحسبانها طريقنا لتحقيق غاية شعبنا باسقاط النظام وإقامة بديل مدني ديمقراطي تأسيسا على تفاهمات شعبنا وقواه الوطنية دعما للثورة السودانية ..
المجد والخلود للوطن
الخلود للشهداء
*معا نخرج كل يوم من كل مكان في السودان *
ثورة حتى النصر

تحالف قوى نداء السودان
الخرطوم
10 يناير 2019

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق