الأخبارمنوعات

تشاد تستقبل ندي القلعة بمراسم رئاسية!!

الخرطوم: حلايب نيوز

حظيت المطربة السودانية ندى محمد عثمان (القلعة)، باستقبال رئاسي لحظة وصولها تشاد، ومشاركتها في حفل إطفاء الشمعة الأولى لمنظمة القلب الكبير لرعاية الايتام والمشردين، والتي ترعاها حرم الرئيس التشادي إدريس دبي (هند).

وأشارت القلعة عبر فيديو نشرته على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، إلى إنها تمتلك جمهور كبير في تشاد، وتحظى بقبول جيد وسط التشاديين .

وقالت: “كل مرة أصل تشاد أجد أحسن وأجمل استقبال ، أكيد انتم أخوان السودان ، وأي دولة هي شقيقة، عزيزة على قلبي، ويكفي نحن في قارة واحدة”.

وعبرت القلعة عن إعتزازها بالانتماء إلى القارة السمراء مشيرة إلى أن هذا اللون هو ما يميز إفريقيا، وأضافت: “نحن نتميز بالسمار واللون (الأخدر) في السودان أو في كل أنحاء القارة الإفريقية”.

ونشرت ندى مجموعة من الصور تظهر الاستقبال الكبير الذي حظيت بها خلال مشاركتها بالحفل، حيث تظهر برفقة مجموعة من الحرس التشادي، الذي رافقها في كل خطواتها .

وحلت القلعة ضيفة على التلفزيون التشادي الرسمي ، متحدثة عن مشاركتها في المناسبة، بالإضافة إلى تجربتها الفنية .

وأثارت مشاركة ندى القلعة في عدد من الحفلات ضمن الحملة الانتخابية للرئيس التشادي إدريس دبي إبان الانتخابات الرئاسية التي أقيمت في العام 2016 ردود أفعال واسعة .

يذكر أن المطربة السودانية ندى القلعة ظلت تحظى بمكانة خاصة لدى الرئاسة التشادية، وتشارك بشكل راتب في عدد من الحفلات الجماهيرية في العاصمة إنجمينا .

المصدر:khartoumstar.com

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق