الأخبارمنوعات

فنان شهير يستعد لإطلاق حفلات مجانية لصالح أطفال السرطان

قال المطرب محمد بشير الدولي إن الفنان لديه أدوار مجتمعية يجب أن يحرص عليها، منوها إلى أن المجتمع هو الذي يمنح الفنان الشهرة والمال، لذلك يصبح من العيب أن يتجاهل الفنان المجتمع وقضاياه.

مشيراً إلى أنه جاهز تماماً لتلبية أي دعوة ودعم أي مشروع يخدم المجتمع وذلك بما توفر له من أمكانيات “.

وكشف بشير بحسب (خرطوم ستار)، عن خطته القادمة والتي سيستهدف خلالها شريحة أطفال السرطان، تلك الشريحة التي وصفها بالمظلومة، مؤكداً أنه سيقوم وبالترتيب مع عدد من الجهات على تنظيم حفلات خيرية يعود ريعها لصالح اولئك الأطفال.

وأضاف الدولي :” هذا أبسط مايمكن أن أقدمه كفنان لمجتمعي، وهذه ستكون نقطة البداية، فهناك الكثير من المشاريع والمبادرات الخيرية القادمة في الطريق “.

ويعتبر الفنان الشاب محمد بشير من الفنانين الشباب أصحاب الجماهيرية العالية، تلك الجماهيرية التي تحصل عليها مؤخراً بالرغم من أنه بدأ الغناء قبيل أكثر من عشر سنوات.

وعن هذا يقول بشير:” أنا مؤمن تماماً بأن في كل تأخير خيره كما يقولون، لذلك لست منزعجاً على الإطلاق من نيلي النجومية متاخراً، فأن تأتي متاخراً خير من أن لا تأتي “.

واعترف بشير أنه عانى كثيراً في سنوات غناءه الأولى حيث وجد مضايقات عديدة من فنانين لكنه استطاع أن يتجاوز كل تلك المطبات وأن يعمل بجد وجهد حتى استطاع اثبات نفسه.

مختتماً:” زمان كنت بحنس الفنانين عشان يدوني فرصة أغني معاهم، لكن هسي الوضع اختلف، وربنا انصفني والحمد لله “.

المصدر: خرطوم ستار

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق