الأخبارالرياضة

في كلاسيكو تاريخي .. برشلونة يهزم الملكي بخماسية مذلة

رصد: حلايب نيوز

استطاع برشلونة الاسباني ان يذل ريال مدريد ويسحقه، بخماسية مقابل هدف، يوم الأحد، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني بملعب الكامب نو.

وشهد الكلاسيكو لأول مرة غياب ميسي ورونالدو منذ “2007م”، عن المواجهة، بغياب الأول للإصابة والثاني لإنتقاله ليوفينتس الإيطالي.

وافتتح التسجيل للبارشا فيليب كوتينيو، في الدقيقة “10”، بعدما تسلم تمريرة جوردي ألبا داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة في شباك الحارس كورتوا.

وسجل لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة “30”، من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد العودة إلى تقنية “حكم الفيديو” بعد عرقلة ناتشو لسواريز داخل منطقة الجزاء.

وأحرز مارسيلو، هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة “51”، من خطأ دفاعي للاعبي برشلونة، بعدما فشلوا في تشتيت عرضية لوكاس فاسكيز.

وأضاف “سواريز”، الهدف الثالث في الدقيقة “75”، من عرضية رائعة عن طريق سيرجيو ربيرتو من الجهة اليمنى استقبلها سواريز برأسية قوية على يسار الحارس كورتوا.

وعزز سواريز النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة “83”، من خطأ فادح للمدافع سيرجيو راموس الذي فشل في استلام الكرة لتذهب إلى سيرجيو روبيرتو الذي مررها إلى سواريز، ليلعبها بطريقة رائعة إلى داخل الشباك.

واختتم “فيدال” مهرجان الأهداف بالخامس في الدقيقة “86”، من عرضية متقنة عن طريق عثمان ديمبلي من الجهة اليسرى، إلى منطقة الجزاء.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق