الأخبارمحلي

خطف وقتل ثلاث سودانيات بليبيا

كشفت مصادر موثوقة عن اقدام عصابة على خطف ثلاث سودانيات، ربات منازل، بمدينة بنغازي، وقتلت اثنتين منهن، بينما لا يزال مصير المختطفة الثالثة غامضًا.

وقالت المصادر لـ( التيّار) الصادرة اليوم”الأربعاء”  إنّ العصابة اختطفت ربة المنزل السودانية عائشة يونس إسماعيل، زينب الهدندوية، عواطف، وثلاثتهن يقطن”حي السلماني الغربي” ببنغازي.

وأشارت المصادر إلى أنّ عائشة تعرّضت للخطف يوم الخميس الماضي الثالث من أكتوبر أمام جموع الناس بالشارع العام، من قبل”3″ أشخاص ملثمين.

مؤكدة اجراء اسرتها اتصالات مع العصابة بي ان كل المحاولات فشلت، رغم ابلاغ القنصلية السودانية التي لم تحرك ساكنا، ليثتم  العثور على جثمان”عائشة” وهي قتيلة وتم إلقاؤها داخل كيس قمامة أمام مبنى مصنع للأسمنت بحي”القوارشة” ببنغازي يوم الأحد الماضي.

وأوضحت المصادر بأنه في يوم الاثنين السابع من اكتوبر قامت ذات العاصابة بخطف السودانية زينب من مكان عملها بمدينة بنغازي، وعثر على جثمانها ملقي بذات مكان إلقاء جثمان القتيلة الأولى في الثامن من يوليو، وتعرضن القتيلتان للقتل بواسطة اطلاق ثلاثة رصاصات عليهن.

وأوضحت المصادر  أنّ نتائج التشريح أثبتت إصابة”عائشة” بثلاث طلق نارية في الرأس والكبد والقلب.

وأشارت ذات المصادر إلى أنّ القتيلة الثانية، كانت مصابة بـ”ثلاث” طلقات نارية، في وقتٍ قامت العصابة بخطف الثالثة (عواطف) من عزاء القتيلة الثانية يوم أمس الثلاثاء الثامن من اكتوبر ولم يتمّ فيه العثور عليها  حتى اللحظة على المختطفة الثالثة.

وابلغت المصادر ان أسر الضحايا بصدد تنفيذ وقفة احتجاجية امام وزارة الخارجية يوم غدا الخميس عند الساعة الواحدة ظهراً.

الخرطوم: حلايب نيوز

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق