الأخبارمنوعات

مذيعة مشهورة تغادر إلى روسيا بغرض العلاج!!

الخرطوم: حلايب نيوز

وصلت المذيعة بقناة النيل الأزرق إسراء سليمان إلى الأراضي الروسية من أجل قضاء رحلة علاج عينيها وذلك عقب وعكة طارئة ألمت بها.

ونشرت المذيعة صورة لها عند وصولها العاصمة الروسية موسكو وسط الثلوج التي غطت المكان من حولها.

وكشفت المذيعة لـ(خرطوم ستار) أنها كانت تشكو منذ مدة من عينيها، قبل أن تحسم أمرها وتقرر السفر للخارج لتقيّم الحالة بشكل أفضل.

وتعتبر إسراء إحدى أقدم مذيعات قناة النيل الأزرق، حيث انضمت للقناة قبيل أكثر من عشر سنوات، وتدرجت في العمل حتى صارت اليوم إحدى المذيعات الأساسيات واللائي يعتمد عليهن بشكل كبير في تقديم برامج المنوعات.

بالمقابل، تمتلك إسراء سليمان عدة مواهب، من بينها موهبة التمثيل، حيث ظهرت في أكثر من مسلسل تلفزيوني كان آخره مسلسل (وتر حساس) والذي قاسمت خلاله البطولة مع الفنان الشاب طه سليمان، واستطاعت أن تظهر بمستوى جيد للغاية جعل الكثير من النقاد يتغزلون في موهبتها تلك.

ومن أبرز البرامج التي ظلت تقدمها إسراء سليمان على شاشة القناة برنامج مساء جديد ومساء الجمعة، بالاضافة لعدد من السهرات المميزة والمختلفة.

بالمقابل، راجت أخبار خلال الايام الماضية عن انتقال إسراء لإحدى القنوات المنافسة، وهي الأخبار التي لم تؤكدها المذيعة الشابة أو تنفيها، مما يجعل الباب مؤارباً نحو كل الاحتمالات الممكنة، خصوصاً في ظل شح الوجوه النسائية الجديدة على شاشاتها.

المصدر: khartoumstar.com

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق