الأخبارمحلي

مسؤول برلماني: وزير الإعلام سفاح

الخرطوم: حلايب نيوز

علق عضو اللجنة العليا لمتابعة إنفاذ مخرجات الحوار، نائب رئيس لجنة السياحة والآثار بالبرلمان، د. عثمان أبو المجد، على خلفية مطالبة وزير الإعلام بشارة ارور بعدم بث حديثه في الوكالات المحلية والعالمية عقب اجتماع اللجنة التنسيقية، قائلاً :” في ذلك ارتكب ارور خطأ فادحا في حقه وحق غيره وحق الدولة”.

وأضاف أبو المجد في بيان توضيحي تلقت (حلايب نيوز) على نسخة، :”في حقه اثبت انه اناني وضعيف لا يقوي علي التحدي وتحمل المسئولية والأخلاقية وفي حق غيره بأنه اراد حجب الرأي الآخر وهذا انتهاك لحقوق الغير في التعبير وحرية الرأي”.

مشيراً إلى أنه في حق الدولة من خلال جلب الضعف والوهن بدمغ اعلام الحكومة وهو ممثل لها كوزير للأعلام بعدم الشفافية والنزاهة والمصداقية في تناول المعلومة واثبات الحقائق من خلال الرؤية المشتركة للتوضيح في جو ديمقراطي معافي وهذا جعل الراي العام يزداد سخطا لهذا الاعلام الكذوب المخادع الذي يحجب آراء الاخرين.

وقال نائب رئيس لجنة السياحة إن الاعلامين طالبوه بالادلاء بتصريح باعتباري عضو في اللجنة التنسيقية العليا، وذكر بأن ما ذهب إليه الوزير  افقده الكثير وكشف حقيقته وتعري امام الراي العام كسفاح من سفاحي الاعلام يتغول عليه ويحجب الراي الاخر”.

وتابع :”اقول بان الغيرة اكلت احشاء اخي بشارة ارو واقول له انا لا اريد حقيبة الاعلام حسب ما رشح في الايام الماضية بترشيحي لهذا الموقع، فليطمئن ولا يساوم بسمعة الدولة وحرياتها ومكتسباتها التي نسعي لتحقيقها من اجل مكاسب شخصية آنية لا تسمن ولا تغني من جوع”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق