الأخبارالرياضة

يوفنتوس يدخل الأمتار الأخيرة نحو لقبه الثامن

يبدأ يوفنتوس رحلة الأمتار الأخيرة نحو لقبه الثامن تواليا حين يحل الثلثاء ضيفا على كالياري في المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدخل فريق “السيدة العجوز” مباراته ضد كالياري الذي خسر مبارياته الخمس الأخيرة أمام حامل اللقب ولم يذق طعم الفوز عليه منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2009، وهو في الصدارة بفارق 15 نقطة عن وصيفه نابولي، ما يعني أنه بحاجة للفوز بمبارياته الأربع المقبلة لحسم اللقب (في حال فوز نابولي بجميع مبارياته الأربع المقبلة) قبل 5 مراحل على نهاية الموسم.

وفي ظل غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تعرض “لإصابة طفيفة” مع منتخب بلاده خلال المباراة ضد صربيا (1-1) ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020، وصانع الألعاب الأرجنتيني باولو ديبالا الذي أصيب خلال الإحماء قبل مباراة السبت ضد إمبولي، خطف الواعد مويز كين نفسه الأضواء مجددا بتسجيله هدف المباراة الوحيد بعد ثلاث دقائق من نزوله بديلا للفرنسي بليز ماتويدي.

واستفاد كين من إصابة رونالدو الذي قد يغيب عن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أياكس الهولندي في 10 نيسان/ابريل في أمستردام، من أجل تأكيد موهبته وموقعه كعنصر لا غنى عنه من الآن فصاعدا في تشكيل المدرب ماسيميليانو أليغري بعد أن سجل الهدف الثالث في البطولة.

وكالات: حلايب نيوز

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق