الرياضة

طالع الهجوم الضاري لعضو مجلس إدارة اسبق بنادي المريخ ! وبماذا نصح؟

 

الخرطوم: حلايب نيوز

شن عضو مجلس الإدارة الاسبق بنادي المريخ السوداني عوض رمرم هجوماً عنيفاً على مجلس إدارة النادي الحالي محملا إياه فقدان الأحمر لكاس الدوري بما وصفه بالأخطاء الإدارية.

وطالب رمرم بحسب متابعات محرر (حلايب نيوز) خلال تدوينه على صفحته بالفيسبوك المجلس بعدم تصعيد القضية للفيفا لجهة انها خاسرة.

ادناه ما كتبه عوض رمرم 🙁 ماكنت عاوز اكتب عن المريخ في الوقت الحالي ولكن الأحداث أجبرتني علي ان اكتب فكلامي قد لا يعجب الكثير من الناس ، كثيرا ما يترك الناس القضاية المهمة و يتمسكو بامور جانبية
خسر المريخ الدوري و المنافس مخصوم من رصيده ٦ نقاط علي الرغم من ذلك خسرنا مباراتان متتاليتان كنّا فقط في حوجة لمباراة واحده و لكن للأسف حضرتا لحضور المباريات و حضرنا و لم نجد المريخ لا اداء ولا نتيجة و خسرنا المباريات و خسرنا الدوري حتي الفرصه الاخيره و هي الشكوي في اشراك لاعب كاسر إيقاف خسرناها فمن هو المسول عن ذلك ؟
هل الاتحاد او لجنة المنافسات او لجنة الاستئناف هي من وضعت التشكيلة و اجرت التغيرات او لعبو في الملعب ؟
الاتحاد اخطاء في توقيت مباريات المريخ و لعبها قبل مباراة الهلال و المجلس لم يعترض علي ذلك و وافقو علي البرمجة فمن المسؤول ؟
مريخ الفاشر أشرك لاعب كاسر إيقاف في حضور رئيس النادي الملقب بابو القوانين و سكرتير النادي و الشكوي كتبت خطاء فهل الاتحاد مسؤول عن هذا الخطاء ؟
كفاكم استخفاف بعقول محبي النادي و تضليلهم و تبرير الفشل في شماعة الاتحاد الفشل فشل المجلس و اللاعبين فعلينا ان نقبل ذلك و التوقف عن تضليل الجماهير و لاتحرجو انفسكم بذهابكم الي الفيفا لان القضية خاسره فهذه هي تحقيقه كفايه سخافه و استخفاف بالعقول و تنظير في الفاضي و ركزو في القضاية المهمه
المريخ موقوف من التسجيلات فعليكم معالجة مشاكل التسجيلات لان المريخ لديه لاعبين سوف تنتهي عقودهم يوم الاحد القادم و الترتيب لمباراة المريخ في البطولة العربية و الإعداد للموسم الجديد الذي سوف يبداء في اقل من شهرين و تجهيز معسكر يليق بالمريخ و معالجة بعض السلبيات التي حدثت في الموسم الماضي و الجلوس مع اللاعبين و حثهم علي المسؤولية يبدو انهم لا يعرفون ان المريخ اكير منهم . لا تشغلونا بقضية فاشلة لتغطية الفشل في الحصول علي الدوري الممتاز).

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق