الرياضة

اسدال الستار على بطولة الاستقلال للملاكمة

يسدل الستار مساء غداً الاحد بإدارة الرياضة العسكرية بشارع ٦١ على فعاليات بطولة الاستقلال للملاكمة علي شرف كأس فقيد الملاكمة الخبير علي الاقرع التي يقوم بتنظمها الاتحاد السوداني للملاكمة.

وذلك في الفترة من الأول حتي الثالث من نوفمبر الجاري بمشاركة عدد من الاتحادات الولائية والأندية والوحدات العسكرية المختلفة.

وقدم الاتحاد السوداني للملاكمة الدعوة لقادة اللجنة الأولمبية السودانية والأمين العام للمجلس الأعلي للشباب والرياضة الاتحادي وإدارة الرياضة العسكرية والاتحادات الرياضية لتشريف ختام فعاليات البطولة التي ستشهد عدد من المواجهات النهائية في الاوزان المختلفة .

و أعدت اللجنة المنظمة لبطولة الاستقلال فقرات شيقه ومتنوعة وسيقوم الاتحاد بتكريم عدد من الجهات التي ساهمت في إنجاح البطولة بجانب أسرة الراحل علي الاقرع .

الجدير بالذكر أن البطولة انطلقت أمس الجمعة وتأتي في إطار خطة الاتحاد السوداني بهدف تطوير ونشر اللعبة واستعادة نشاطها في مناطق متفرعه من العاصمة والولايات  .

وشهد الإفتتاح حضور جماهيري كبير يتقدمهم الأستاذ محمد صالح وداعة مدير عام الرياضة بالمجلس الأعلي للشباب والرياضة الاتحادي بالإضافة لقادة اتحاد الملاكمة وجرت عدد من المواجهات في الاوزان المختلفة  .

وكان رئيس الاتحاد السوداني للملاكمة الأستاذ عكرمة هاشم هارون قد امتدح الخميس الدور الذي تقوم به إدارة الرياضة العسكرية تجاه المناشط الرياضية، مشيداً بالتعاون الكبير بين الطرفين، شاكرا لهم استضافتهم لهذه البطولة، مشيراً إلى أن الاتحاد لديه خطة شاملة خلال هذا العام تستهدف حراكاً متسعاً تتضمن بطولات على المستوى القومي والمشاركة الخارجية.

المصدر : خرطوم ستار 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق