الرياضة

أضواء على الدوري السوداني الممتاز

الجولتان السادسة والسابعة من الدوري السوداني الممتاز شهدتا العديد من المباريات المثيرة، حيث نجح حامل اللقب الهلال ووصيفه المريخ بالخروج بالعلامة الكاملة وحصد النقاط الثلاث

 

وتمكن المريخ من تحقيق الفوز في قمة الجولة أمام هلال التبلدي بهدفين دون مقابل في الجولة السابعة من المجموعة الأولى، بينما حقق الهلال الفوز في الجولة السادسة  من المجموعة الثانية على حساب حي العرب برباعية مقابل هدفين.

هلال التبلدي × المريخ

نجح المريخ في تحقيق فوز مثير ومهم على حساب هلال التبلدي بهدفين دون مقابل على مدار الشوطين من توقيع رمضان عجب ومحمد عبدالرحمن، ليرفع المريخ رصيده لـ16 نقطة في صدارة المجموعة الأولى، وتجمد الهلال الأبيض عند 11 نقطة، في المركز الـ3.

الجميع كان يتوقع مباراة عامرة بالأهداف من الطرفين، على خلفية المستويات الكبيرة التي ظهر بها الفريقان في المواجهات الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز، إضافة إلى وجود خيرة المهاجمين في الملعب بقيادة ميدو ورمضان عجب والمتألق محمد عباس.

فريق المدرب الأسكتلندي فرانك نوتال، عانى على مستوى الخروج بالكرة من وسط الملعب بسبب الضغط الكبير الذي فرضه وسط المريخ على صانع ألعاب التبلدي عبدالرؤوف، وهو الأمر الذي أسهم في عزل ثنائي المقدمة مدثر كاريكا ومحمد عباس.

على الجانب الأخر ركز المريخ على تحركات رمضان وميدو في الأمام، إضافة إلى الزيادة العددية من وسط الملعب والتي برع خلالها محمد الرشيد، ليخطف يامن الزلفاني ثلاث نقاط غالية أمام منافس صعب.

حي العرب × الهلال العاصمي

ضمن المجموعة الثانية حقق الهلال فوزاً كبيراً على حساب حي العرب بورتسودان برباعية مقابل هدفين، ضمن الأسبوع السادس  من المرحلة الأولى لفرق المجموعة (ب).

وسجل  أهداف الهلال كل من أطهر الطاهر، وشرف شيبوب من ركلة جزاء، وبشة الصغير، وأمبومبو. وسجل لحي العرب، كل من ماهر عثمان، وأسعد دبايوا.

فع الهلال بهذه النتيجة رصيده إلى 16 نقطة، محلقاً في الصدارة وحيداً، وتجمد رصيد حي العرب عند 5 نقاط.

الهلال بطل النسخة الماضية من الدوري الممتاز، نجح في تحقيق الفوز الخامس في أخر ست مباريات في المنافسة ، في وقت تلقى حي العرب خسارته الثالثة بالمجموعة، والثانية بملعبه.

أبرز مباريات اليوم

سيستضيف هلال كادوقلي، صاحب المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط، فريق أهلي شندي صاحب المركز الثاني برصيد 12 نقطة ضمن مباريات المجموعة (ب).

المصدر :https://khartoumstar.com/

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق