الرياضة

الصحف المغربية تتخوف من المريخ وتحذر الوداد

أسفرت قرعة دور الـ32 لبطولة الأندية العربية الأبطال والتي أطلق عليها هذا الموسم بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، أسفرت عن مواجهة ناريه تجمع المريخ مع الوداد المغربي.

واعتبرت الصحافة المغربية بأن القرعة لم تكن رحيمة بفريق الوداد المغربي كونها جمعته مع المريخ الذي بلغ الدور نصف النهائي في النسخة الماضية وكان قريباً من التأهل للمباراة النهائية لولا سوء الطالع الذي صاحبه أمام النجم الساحلي.

وعلقت صحيفة (الصباح) المغربية على القرعة بأنها مفخخه بالنسبة للوداد المغربي، وقالت بأن فريق المريخ يعد أحد الأندية التي يجب أن يعمل لها الوداد ألف حساب إذا أراد مواصلة مشواره في البطولة.

بدوره أكد رئيس نادي الوداد، سعيد الناصري، عن مدى تطلعاتهم لبلوغ نهائي النسخة الجديدة من البطولة العربية.

وقال سعيد الناصري: “البطولة تحمل اسماً غالياً علينا جميعاً في المغرب، الجماهير تتطلع لمساندة الفريق سواء في ملعبه أو خارجه، والفريق يسعى لتقديم أفضل ما لديه”.

وأضاف: “بالطبع الوداد مطالب للتأهل للمباراة النهائية كون النهائي سوف يكون في مدينة الرباط المغربية، ومن ثم يجب أن نعمل ونجتهد لتقديم أفضل مستوى يؤهلنا للنهائي”.

وحدد فريقا المريخ والوداد المغربي تواريخ المباراة التي سوف تجمعهما، واتفق الفريقان على أن تجرى مباراة الذهاب في 31 أغسطس المقبل عند الساعة التاسعة مساء على أرضية ملعب المريخ بأم درمان، فيما ستكون مباراة الإياب على ملعب محمد الخامس يوم 18 سبتمبر الساعة التاسعة ليلاً.

وأكد الاتحاد العربي لكرة القدم أن الفائز بالنسخة القادمة للبطولة سيحصل على مكافئة مالية ضخمة تبلغ 6 ملايين دولار، في الوقت الذي تبلغ جائزة صاحب المركز الثاني2.5 مليون دولار.

المصدر: خرطوم ستار

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق