الرياضة

الكندو يكشف التفاصيل الكاملة لأخر المستجدات الإدارية بنادي المريخ

 

الخرطوم: حلايب نيوز

كشف عضو مجلس المريخ المنتخب محمد موسى الكندو التفاصيل الكاملة لأخر التطورات والأحداث بالنادي مؤكداً على اكتمال كافة الترتيبات واتفاق الطرفين بمباركة الاتحاد على تشكيل مجلس الوفاق اليوم عند الساعة الثالثة ظهراً.

وقال الكندو في  تصريح خاص لـ(حلايب نيوز) ان ما يقال عن د. كمال شداد ورفضه لبعض الاسماء التي اساءت للإتحاد غير صحيح واردف :”دا كلام ساي”. منوها إلى وصول الطرفان لإتفاق يفضي بتشكيل مجلس وفاقي من عشرين عضواً بالمناصفة بينهما، مضيفاً إلى تمسك الاتحاد بشرعية المجلس المنتخب تحسباً لذهاب اي جهة للفيفا حتى يضمن شرعية الخطوة الوفاقية.

 

نفى عضو مجلس المريخ انشغالهم بالقضايا الإدارية وأهمال الفريق في ظل اقتراب مواجهة الند التقليدي الهلال العاصمي غداً الجمعة، واضاف:”الاستعداد للقمة تسير وفق ما اعد لها وما يقال  اننا غير مهتمين بالاعداد غير صحيح والفريق يقيم في فندق ولا توجد مشكلة  وحتى لاعبي الفريق المتوقفين يواصلون تمارينهم لكنهم لم يستلموا مستحقاتهم بعد، ووعدناهم بتسليمهم مستحقاتهم اليوم”.

مؤكداً عدم علمه بما اثير بوسائل الإعلام المختلفة حول اقدام أدم سوداكال على طرد مدرب الفريق يامن الزلفاني من شقته وزاد:” ما يتردد  حول طرد الزلفاني من شقته ليس لدي معلومة عن الأمر،  ولا اتوقع  ان يقدم سوداكال على هذه الخطوة”.

منوها إلى ان المجموعة التي لديها رؤية داخل المجلس المنتخب تتحفظ على موقفها لكنها لم تعتذر رسمياً كما اشيع وانهم ضمن مجموعة اعضاء العشرة التي تشارك في المجلس الوفاقي.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق