الرياضة

المريخ يواصل الإعداد ومصدر لـ(حلايب نيوز) يكشف برنامج مواجهة الأفاعي بأوغندا

 

الخرطوم: حلايب نيوز

أدى فريق المريخ السوداني تدريباً مساء اليوم الأحد، على ملعب مارونز بأوغندا استعداداً لمواجهة فايبرز الأوغندي (الأفاعي) في إياب تمهيدي دوري ابطال أفريقيا مساء الأربعاء القادم.

تدريب المريخ الثاني بأوغندا

استمر تدريب الأحمر لحوالي ساعة ونصف،  وشمل على الاحماء وتفكيك العضلات،  تدريبات التحكم والتمرير من لمسة واحدة في مساحة ضيقة، وتم تقسيم اللاعبين لمجموعتين، واشرف الزلفاني على مجموعة العناصر التي تلعب في الهجوم بقيادة سيف تيري، محمد عبد الرحمن، التكت، التش، خالد النعسان ورمضان عجب. وتدربت هذه المجموعة بالتسديد المباشر في المرمى والتسديد بعد التحكم في الكرة.

واشرف رمزي العرفاوي على تدريبات المجموعة الثانية المكونة من العناصر ذات الطابع الدفاعي.. حيث تدربت على الكرات العكسية لمدة ٢٠ دقيقة.

وأكد مصدر مسؤول ببعثة المريخ بأوغندا في تصريح لـ(حلايب نيوز) على وفرة الملاعب لاداء التمارين، نافياً وجود اية مشكلة يعاني منها الفريق واضاف المصدر :” اللاعبين جميعهم بخير ادينا تمرين مساء اليوم الأحد ولدينا تمرين فجر الغد الأثنين، وأخر يوم الثلاثاء إن شاء الله، وفريق فايبرز وفر كل التفاصيل التي يحتاجها الفريق وهناك وفرة في الملاعب لاداء التمارين ولا توجد اي مشكلة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق