الرياضة

(حلايب نيوز) تحاور مدرب حراس المريخ الأسبق ويدلي بافادات مهمة

 

حوار: حلايب نيوز

ما ان يذكر اسم التونسي مراد السالمي الاَّ ومرت الذكريات الجميلة التي يدركها جميع عشاق المارد الأحمر، لقد كان لمدرب الحراس الكوتش السالمي فترة جميلة قضاها في كنف المريخ، وعمل التونسي مع كل من لوك ايمال في 2015م، برهان تية ومحسن سيد، فارق جبرة وأحمد السيد، وقد اسهم بشكل كبير في إزالة الهاجس الذي ظل يؤرق المريخ لفترة طويلة في حراسة المرمى، (حلايب نيوز) اجرت اتصالاً بالسالمي الذي ابدى حماساً للحديث حول اوضاع النادي الأحمر

فإلى التفاصيل.

 

بداية كوتش مراد السالمي كيف حالك؟

انا بخير الحمدلله برآيك

هل سيتأثر المريخ برحيل حارسه الأول جمال سالم؟

اجابتي على سؤالك بسؤال أخر.. هل تأثر المريخ برحيل حامد بريمة؟ سؤال اجيب عنه بسؤال هل اثر خروج العملاق بريمة على مرمى الزعيم؟ لا ابد كما كان جمال سيكون غيره والدليل موجود بالملعب ولكم حراس يبغون المزيد من الخبرة.. ما رآيك في الحراس الحاليين منجد النيل وعصام عبدالرحيم؟ منجد حارس كويس وما بطال تدخلاتو كويسة بس المريخ نادي كبير و اي فريق لديه الرغبة ان يلعب لعب قوي للفوز عليه والضغط سيولد بعض الأخطاء الصغيرة وعليكم بالصبر لاكتسابه الخبرة وسيكون مميزاً. عصام حارس جيد وسيكون له شأن هو الأخر.

هل ما تزال تتابع مباريات المريخ؟

نعم اتابعها

ما رآيك في فريق المريخ الحالي؟

فريق مميز فيه لاعبيين موهوبين

مَنْ مِن اللاعبين لفت نظرك؟

هم كثر بينهم، التش، اللاعب رقم (10) يقصد محمد عبدالرحمن، والنيجري مجيد سومانا

فقد المريخ الدوري بعد كان قاب قوسين او ادنى من الظفر به ما تعليقك؟

اللقب كان في البيت وجوة الحوش لكن الثقة الزائدة افقدت الفريق البطولة ومباراة الفاشر ضيعت المريخ.

ما تقيميك لاداء المدرب يأمن الزلفاني حتى الآن؟

بالنسبة للمدرب الحالي لا يمكن ان يكون لي رآي فيه، و اصحاب القرار في المريخ هم الذين اختاروا المدرب التونسي طبعا بعد التشاور، لكن بصراحة الصبر شيء مهم على اي مدرب! اقل خطا يكون المدرب كبش الفداء هذا طبيعي لان المريخ لا يمكن ان يخرج من الدوري فارغ اليدين والجمهور له الف حق لانه يحب كيانه ويريده فوق القمم، وبالتالي يكون الضغط كبير والمدرب الحالي هو مدرب شاب وطموح والكل في عالم الكورة لهم اخطاءهم ولهم محاسنهم وافضل من يحكم ويدلي برآيه حول اي مدرب هم اللاعبين.

توقعاتك لنتيجة المباراة التي تجمع المريخ بالهلال بابوظبي؟

صعب التكهن بالنتيجة لكن المهم هو تشريف الدوري السوداني بكورة جميلة

(حلايب نيوز)

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق