الرياضة

رسمياً … الكاردينال يتقدم باستقالته عن رئاسة الهلال

على نحو مفاجيء، أعلن رئيس نادي الهلال أشرف سيد أحمد الكاردينال عن تقديم استقالته رسميًا من رئاسة النادي الذي تقلد رئاسته منذ العام 2014 .

وكشفت الإعلامية المقربة من رئيس النادي،  فاطمة الصادق عبر صفحتها الخاصة بموقع الفيس بوك عن تقدمه باستقالته من رئاسة نادي الهلال، وتمنى التوفيق للهلال وجماهيره في مقبل الأيام .

ولم يُعرف حتى الأن ما هي الأسباب المباشرة والرئيسية التي جعلت الكاردينال يتقدم باستقالته من رئاسة نادي الهلال.

وكان فريق الهلال قد خسر أمس من ضيفه النجم الساحلي بهدفين لهدف في المباراة التي استضافها ملعب السويس بمصر ضمن منافسات البطولة الكونفدرالية ليودع البطولة الأفريقية.

وتقدم الهلال أولاً لكنه فشل في المحافظة على تقدمه ليحرز النجم هدفين ويتوج بالترشح إلى نصف نهائي البطولة ويواجه الزمالك في الثامن والعشرين من الشهر الجاري .

وقال الكوكي في تصريحات صحفية بالمؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة،

“قدمنا شوطا أولا جيدا، وحرمنا خلاله فريق النجم الساحلي من مساحات اللعب، وكذلك من مفاتيح لعبه، ثم غيرنا طريقة اللعب إلى 5/2/3 في الشوط الثاني”.

وإستدرك الكوكي: “لكن حينما تلعب أمام فريق كبير وفي مثل هذا الدور المتقدم، وتمنحه هدفا هدية، فمن الطبيعي جدا أن تصبح الأمور صعبة وتتأثر معنويات اللاعبين “.

واستطرد:” حاولنا معالجة الأمور مع اللاعبين، ما بين الشوطين، وتحدثنا للاعبين، وصحيح أن النجم الساحلي لعب ناقصاً، وأننا إستحوذنا على الآداء، وتحصلنا على بعض الفرص، لكننا في النهاية أجرينا تبديلات بهدف المجازفة الهجومية “.

المصدر: خرطوم ستار
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق