الرياضة

شداد يتحدى ويهدد الأندية بالهبوط والمنع من المشاركات الخارجية

هدد رئيس الاتحاد العام لكرة  القدم السوداني د. كمال شداد  الأندية الرافضة المشاركة في برمجة منافسات الاتحاد بالبهوط وعدم المشاركة في المنافسات الخارجية.

وقال شداد خلال استضافته في برنامج عالم الرياضة بتلفزيون السودان اليوم الجمعة، بحسب محرر (حلايب نيوز)، سوف نبلغ الاتحاد الافريقي بأن انديتنا المشاركة في المنافسات الافريقية ليست لديها رخصة للمشاركة وذلك لما اقدمت عليه.

مؤكداً على وجود هبوط للأندية حال لم تنصاع لبرمجة الاتحاد، واضاف :”اذا كانت تظن الاندية في عدم اللعب لا وجود للهبوط فهم واهمون، والآن نصف المباريات اتلعب وسيكون هناك هبوط وسنعدل اللائحة وفي حال عدم لعبهم سيهبطوا جميعهم، وسنقوم باخطار الاتحاد الافريقي والدولي بما يحدث الآن”.

بيد ان رئيس الاتحاد اظهر تجاوباً حال عدول  الأندية وتفضيل المشاركة بقوله : اذا الاندية وافقت على اللعب مرحب وانحنا اصحاب القرار وسنعدل اللائحة وسيكون هناك هبوط للأندية، وسنوقم بتجميع الأندية في  مدينتين او ثلاثة لكسب الوقت لإنهاء مدة المنافسة وفق الوقت المحدد، انحنا الآن ملتزمين بتوفير السكن”.

وشدد شداد على  استحالة الغاء المنافسة وزاد : مستحيل الغي المنافسة ويمكن لعب الكورة اثناء الحرب والكورة ما بتقيف، في ناس مجرورين زي المثل البقول (موت الجماعة عرس) وماشة مع الكثرة، والاندية اساسها لعب، قمنا بالرد على المذكرة باعلان برمجة الدوري، ومسؤولية الاندية للعب ومسؤولينا في الاتحاد التنظيم.

واضاف : بعد اعلنا البرمجة قررت الاندية عدم اللعب بخطابات رسمية وعليهم تحمل المسؤولية، والاندية دايرة ليها شكله، لكننا لن نسمح بمرور هذا الخطأ التاريخي دون محاسبة.

الخرطوم: حلايب نيوز

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق