الرياضة

الهلال العاصمي على فوهة بركان نشط..!

تفيد المتابعات بأن أشرف سيد أحمد الكاردينال لا يزال متمسكاً باستقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي الهلال، وتسببت هذه الاستقالة في تعرض النادي لأزمة مالية كبيرة حتى أن بعض لاعبي الهلال كادوا ان يتوقفوا من أداء التدريبات بسبب الأزمة المالية .

وهو الأمر الذي استدعى المجلس الاستشاري لنادي الهلال في إجراء الاتصالات مع عدد من أعضاء المجلس بغرض معرفة رأيهم حول استقالة الرئيس لمعرفة موقفهم من الاستمرار في العمل خصوصاً أن الكاردينال يعتبر الممول الوحيد للنادي وأن توقفه من دفع المال من شأنه أن يشل النشاط في النادي العريق .

وسعى عدد من اقطاب الهلال للتدخل في هذا الشأن حتى لا تتسبب الاستقالة التي قدمها الكاردينال في فراغ إداري بالنادي، خصوصاً أن وقت الاستقالة جاء في توقيت صعب جداً حيث تشهد البلاد ثورة شعبية ولم يتم تكوين حكومة مدنية حتى الآن .

ومن الواضح فأنه لا خيار أمام الهيئة الاستشارية لمجلس الهلال إلا البحث عن بدائل لسد الفراغ عقب استقالة أشرف سيد أحمد الكاردينال .

وهناك عدد من ال سيناريوهات محتملة للهلال ومتوقع حدوثها خلال الفترة المقبلة منها: أن يلجأ لها المجلس الاستشاري أولها أن يجلس مع الكاردينال في محاولة لاقناعه بمواصلة الدعم والصرف على الفريق حتى يتم البحث عن بديل في الفترة المقبلة .

السيناريو الثاني هو لجؤ الدولة لخيار التعيين بقيادة شخصيات هلالية مقتدرة مالياً لتسيير النشاط حتى يتم إجراء انتخابات لتكوين مجلس جديد للنادي .

الخيار الثالت هو دعم المجلس الحالي بعدد من رجال المال والكفاءات لتسيير النشاط حتى يتم أيضا إجراء الانتخابات .

وهذه سيناريوهات محتملة للهلال في الأيام المقبلة، و فترة ما بعد الكاردينال سوف تختلف عن كل الفترات السابقة فالنادي حالياً يخلو من الديون، فقد استطاع الكاردينال أن يسدد كل الديون التي تسببت فيها المجالس السابقة، كما أن فريق الكرة ما يزال يطمح في التتويج ببطولة الدوري الممتاز رغم الخسارة التي تعرض لها أمام الشرطة القضارف

الهلال ظل في كل العهود لا ينقصه الرجال وتشهد انتخاباته منافسة شرسة بين رجال الأعمال للظفر برئاسة النادي أو الدخول كأعضاء في مجلس إدارته وفي كل السنوات الماضية يرغب عدد كبير من رجال المال في الجلوس على كرسي الرئاسة في مقدمتهم صلاح إدريس والأمين البرير وصابر شريف الخندقاوي .

المصدر : خرطوم ستار

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق